تم افتتاح هايبر ماركت لولو الجديد والذي طال انتظاره في الرياض في يوم 6 يونيو 2012 م، ويعتبر الرابع في السعودية ورقم 103 لمجموعة لولو، وموقعه في مركز ابن سليمان التجاري الشهير بسوق البطحاء التجاري الرائج، وسيوفر السوق مساحة أكثر من 200.000 قدم مربع من خبرة تسوق بمستوى عالمي لسكان الرياض.

وعلى هامش الافتتاح قال السيد يوسف علي « انه من دواعي الفخر والسرور ان نفتتح المتجر رقم 103 ، وفي هذه اللحظة البالغة الاهمية ونحن نعبر عامنا العشرين من تجارة التجزئة.

وخلال عامين من النجاح والانجاز كسبنا السمعة من خلال توفير تجربة تسوق عالمية من الدرجة الاولى لا مثيل لها لعملائنا، خبرة لولو الخاصة بالجودة والقيمة تم تجربتها في كل اركان المملكة ، خططنا في السعودية طموحة ، مدعومة بالمناخ الاستثماري المناخ الجاذب.

واشاد يوسف بالنهج المؤيد للتنمية وسياسات التحرير والتي جذبت استثمارات كبيرة للمملكة ، وقال خطتنا في السعودية تهدف الى ادخال المزيد من مراكز التسوق ذات المستوى العالمي لمختلف المناطق بالمملكة وتوفير الاحساس بممارسة التسوق بمستوى عالمي من على القرب بدلا من الذهاب للمسافات البعيدة».

وأضاف المتجر المترامي الاطراف يوفر للعملاء امكانية واسعة من التسوق والمظهر العام للمتجر والمحتوى منسق مترف في بيئة تسوق عالمي ، لولو هايبرماركت الجديد يمتد بمساحة قدرها 200.000 قدم مربع وسوف تخدم سوق البطحاء وجهة تسوق كاملة والتي سوف توفر الطلب الاستهلاكي المتنامي لمختلف انواع الخضراوات والفواكه والمأكولات والمخابر والبقالات والازياء التجارية الراقية والالكترونيات والادوات المنزلية.

ولفائدة العملاء يحتوي المتجر على محلات حصرية للمجوهرات، والهواتف الجوالة والعطور والساعات ومستحضرات التجميل، بالاضافة الى ذلك ووفق تقليد متاجر لولو في دول الخليج ، سوف يشهد المتجر الجديد على أوسع مجال اختيار من الماركات العالمية وبالاسعار المعقولة مع مجموعة جيدة من العلامات التجارية والمنتجات تحت سقف واحد.

وبمناسبة افتتاح المتجر الثالث في الرياض وواحد في الخبر تكون لولو قد ارست نفسها كواحد من المتاجر المفضلة في المملكة واظهرت السجلات اقبالا لأكثر من 500 الف في اليوم وهي نقطة تجمع مفضلة لمختلف المجموعات الاثنية من المسوقين . وفلسفة لولو دائما هي الجودة والاسعار في متناول الجميع مع افضل الخدمات.

وأضاف يوسف علي « الاستجابة والقبول والذي وجدناه من المقيمين في المملكة مشجعة و سنستمر في خططنا التوسعية هنا في المملكة وسنقوم بالاعلان قريبا عن تفاصيل لمشاريع جديدة

Photo Courtesy: www.alriyadh.com

المصدر: جريدة الرياض