أطلقت «ماكدونالدز السعودية» الدورة الثانية من حملتها السنوية «وقت العائلة طول الوقت»، تحت عنوان ’يوم

A Day Offline

، والهادفة إلى تشجيع العائلات في المملكة إلى إغلاق هواتفهم النقالة وحواسبهم وتلفزيوناتهم لتمضية وقت حافل بالمرح والتواصل العائلي طوال يوم الجمعة الذي يصادف 28 سبتمبر 2012.

وتأتي هذه المبادرة بعد نجاح حملة ماكدونالدز السابقة، ومن المتوقع أن تجتذب الحملة  لهذا العام مزيداً من الاهتمام، بهدف تسليط الضوء على تراجع مستوى التواصل العائلي نتيجةً لزيادة اقبال المجتمع على استخدام الادوات التكنولوجية المتطورة.
يعد يوم اوفلاين حافلاً بالتحدي والنشاط العائلي تشترك فيه جميع أفراد الأسرة، ولمساعدة الأطفال وأهلهم على الاستمتاع بوقتهم طوال اليوم، أعدّت «ماكدونالدز السعودية» برنام حافلاً بالمبادرات المذهلة في جميع فروعها بالمملكة، بما في ذلك توزيع المثلجات على جميع الأطفال، وغيرها من الالعاب المرحة للأطفال يقدمها ريق ماكدونالدز الترفيهي.

وفي سياق تعليقه على أهمية الحملة، قال سمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لسلسة مطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية: «تعكس هذه الحملة التزام «ماكدونالدز» الراسخ بتعزيز أواصر الروابط الأسرية على الصعيدين المحلي والعالمي. ونحن نتفهم متطلبات الأهالي في عصرنا الحديث، غير أننا ندرك بالمقابل مدى أهمية تمضية الوقت مع العائلة».

المصدر:  اليوم